[مشـروع] التربل اس العربي لمقابلة Young Saeng العربية لراديو KBS

.

أنيو تربلز ,, رجعنا لكم بمشروع برنسنا ” يونغ سينغ ” ومقابلة عربية ثالثــة ووصول مشروعنا له شخصيا ^__^

الحمدلله رغم ان الوقت كان قصير إلا إننا نجحنا بتوصيل مشروعنا ورسالتنا وحبنا لسنوج < تصيييححح

تشووووكككككاهههههييييييييييييه تربلز $_____________$

وصل له البوكيه إلي أنتم أخترتوه معنا ع التويتر عشان نرسله $___$

2

وقرأ الكرت والأكيد كلماتنا وصلت له ^.^ وقرأ اسم Crezy501 TS.ARAB

الرساله الي حطيناها بالكرت

오빠 당신은 완벽하고 매력적이에요 모든아랍 tripleS들은 당신 앨범에열광하고있어요
당신은 웃을때 더 예뻐요 그래서 특별하고 멋진것같아요
그미소 영원히변치않았으면좋겠네요
우린 항상 당신과함께할것이고 끝까지 응원할께요

اتقنت فن الاغواء وجعلت التربلز العربي مجنون بك وفيك
البومك الحياة اثار ضجة بين التربلز كنت مميزا ورائعا
ولأنك أجمل حين تبتسم حافظ على ابتسامتك الساحره ..
تأكد دائما نحن معك وسندعمك في كل الأوقات وإلى النهاية ..

crazy501 TS.ARAB

1utXx

4

3

ووصلت له كراستنــا $__________$

1

مششششروووعنننــا بين يداته $____________$ شايفين اصباعه كككككككك

حلمنا تحققققققق $_____________$

التقاط

Uop3O

فكرة المشروع ,, هيا عبارة عن كراسه جميع صفحاتها رسمات سنوج .

الفكره أقتبسناها من الافلام ,, 

و صادف MV نفس فكرتنا بنت مجنونة ترسم سنوج بكل مكان $___$

هالبنت هيا فعلا موجوده عندنا بالتربلز العربي مجنونة ♥♥ يونغ سينغ مبدعتنا غيداء ♥♥

الكراسه جدا بسيطه عشان همنا توصل الفكره لسنوج ,,, الاشياء البسيطه لها تأثير أكبر من الاشياء المتكلفه

عشان كده اخدنا فقط كراسه عادي نوعيه جيده ورسمنا بجميع صفحاتها ,,,

..

أترككم مع الانتاج الأخير ^^

1

المقدمة كانت عباره عن شعار Crazy501 TS.ARAB وكلمتين بسيطه مننا كتربلز عربي ,,

“” أميرنا الوسيم يونغ سينغ صاحب الصوت الدافء والإبتسامة الساحره لن نكتفي عن حبكـ معك إلى النهاية“”

2

– بعد كدة رسمنا سنوج بإستايلات مختلفه قديمه و حديثه و مع كل رسمه رسالة وحده من التربلز الي اشتركوا بالمشروع $ وحسابها بالتويتر ,, 

1364705354361

5

i

1364705393861

3

ا

4

p

o

1364705182567

a

الخاتمهـ .. رسالة بإسم التربلز العربي ^^

اوبا يونغ سينغ لا يهم ان لم نلتقي بك او نتحدث معك قريبا ,, لأنك معنا في جميع أوقاتنا في خيالنا وأحلامنا
ونحن نؤمن بأن المسافة بيننا ستصبح اقرب
وإن لم تستطع القدوم الينا سنأتي الى كوريا لرؤيتك وحضور حفلاتك في يوما ما ..

لذلك الوقت أعمل بجد لا تغب عنا فنحن حقا نفتقدك ودعنا ترى يونغ سينغ خاصتنا دائما
 فنحن حقا نستمتع بغنائك وصوتك الدافء ونهتف لك من بعيد
تأكد دائما نحن معك وسندعمك في كل الأوقات وإلى النهاية ..

ولأنك أجمل حين تبتسم ارجوك حافظ على ابتسامتك المشرقه ..
وتأكد أن سعادتك هيا سعادتنا لذلك كن بخير دائما من اجلنـا

سنبقا معا إلى النهاية هذا وعد …

1364705230465

ختامها مسك =)))

1364705261884

وبسسس ^.^

تشووووووووووووكككاااههييييييييييييه تربلز تشوكاهيه لكل من اشتركت ووصلت رسالتها لسنوج =)

ارسلنا الكراسه اول ماعلنو استضافتة في KBS

1364705286415

1364705262187

لأول مره بقول رأي الشخصي بواحد من مشاريعنـا … أعتقد إن هالمشروع من احلى المشاريع وأكثرها تميز

أنا شخصيا مسكت الكراسه واتصفحتها قبل لا ارسلها للـ KBS

الصور ظالمتها الكراسه شي يجنننننننننننننن ع الطبيعه اكككككثر وااككثثثر ماشاء الله $___$

متأكده بتكون شي مميز بالنسبه لسنوج

ddddd

مشـــاهـدة ممتتعععهـ مع مخدتنا $____$

 كنا مجهزين أكثر بس مشروع الدكرى مآخد كل وقتنا وجهدنا ومـادتنا $

إلي تبغى تســـــــــــــاعـد وتشتركـ  بمشــــــــــــــــــــروع الـذكـــــــــرى ,,,,

الي بيتم بـــــالاشتراك مع التربـلز اليــــابــــاني .. هنـــــــــا ..

نلقاكـم بمشاريع قادمه مميزه إنشاء الله ^.^

Advertisements

38 تعليقات على “[مشـروع] التربل اس العربي لمقابلة Young Saeng العربية لراديو KBS

  1. ياااااااااااااااااااااا الفكرة تجنن $$ بساطيتها ممحليتها اكثررررررررررررر عشق501
    >_> بس انا كمان كنت بكتبله رسالة واحط توتري *-* >> غارت
    بالتوفيق $_$ فعلااااااااااااااا ماني عارفة ايش اقول شكراً جزيلاً لكم بيضتوا وجهنا خخخخخخخخخخ

  2. واخيرا الحمد لله وصل المشروع بالسلامه
    وما شاء الله فكره جميله والاحلى انها بسيطه
    يااااااااااااه اكيد سنوج تاثر والكلمات جميله
    احسنتو بالاختيار والرسمات جميله بالذات اللي
    من البوم crying احسها مضبوطه اكثر
    والصوره الختاميه للدبل يالبيه وش اقول ووش اخلي
    بالنهايه بزلاتي الجميلات فايتنغ ♥.♥

  3. @cloud_ym: @besho_ooPJM وااو ششكلهآ اكيد أجمل بالطبيعه .. حيل الفكره مميزه ولها رونق خآص ، االرسآئل غنيه ومؤثره ♡♡ ابدعتو كمسميدآ لكل الي تعبو عليها ♡♡

  4. يعطيكم الف عافية عالمجهود ♡♡ كانت الباقة جداً جميلة و الكراسة أجمل و أجمل ♡♡

  5. كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حلوة فكرة الكراسة تبعتك بشكركم من كل قلبي بصراحة انا غرت منك لإنكم استطتعتم انجاز المشروع فكرته نادرة الوجود اي مشروع بتحبو تعملو فيه عشان SS501 احكولي عشان اساعدكم واتعلم منك وشكرا

  6. تشوكاااهيه المشروع وصل لسنووج كنت متمنيه اشارك فيه بس للاسف ارجع اقول تشوكاايه ومشكوريين ع جهودكم تشوماال كوماوا♥

  7. ووهه جماااال جماااال .. ششكرا بيشوو شكرا غيداء اعرف هالكلمه قليله في حقكمم .. دووم هالتمييزز والنجاااح والتقدمم يااارب .. عقبال مانشووف مشرووع الذكرئ ومشروع عودة ملوكناا $__$ فايتينغ بازلااات احبككم ♥

  8. واااااااااااااااااااااااااااااااااااه مرررررررررررررررره شكراً يعطيكم ربي ألف عافيه ..

    أنتم شيء جميل جميل جميل ..
    مره أحبكم .. أهنيكم على ذوقكم مرررررره رايق والرسومات جداً رائعه ماشاء الله ..

  9. رائع رائع بقوه يعطيكم العافيه اكثر شي حلو صوره الدبل تسلم ايادي كل من شارك تربلز سرانهيو

  10. يعــني منججد الوآآححد كـآ يقددر يعببر .. :””$
    يعطييككم العاافيه بيشو و غيدآء و ككل البنـآآآت البـآآقيين .. منججد آبدعتوا ـ كالمعتـآآد ..
    سنووجج مع الهدديه اكمممل رحتتنـآ و فرححتكم ..
    +
    عقبـآآآآآآل مشرووع الذذكرى ينججح و نشوفو و نفررح فيييه .. ي ررررب ..

  11. والله لو اتكلم من هنا لبكره ماتطلع سعادتي بهالمشروع جد جد شي جمممممممممممممممميل
    الله يعطيكم الف عافيه يارب ولا يحرمنا منككم الرسمات لاتعليق تجنننننننن ماشالله ويكفي فرحة سنوج فيها فديتكم ترابلللللللز

  12. انتممم ششي ججمیل $$
    الفکرهه جدًاا جمیلهه والعبارات والرسوممات اججمل !
    یعطیکم العافیهه علی جهودکم الرائعهه يَ اروعع بازلاتت ♡♡

    تشوکآههي ععالمي الآخخضر ♡♡♡♡♡♡

  13. وآآآه حلللو ~ الرسمااات مررة تههبل وبصراحة ابي ابكي ~ احس ان التربلز العربي كبروا واحس اننا ابطآل ~ مشاريعنا افضل مشاريع بين الفان كلوبات الثانية ..!! استمروا بتألقكم تربلز انا احبكووم ❤

  14. الفكره من اروووع مايكوون ابدعتوا ابدعت غاليتي غيداآالله يسعدها ويوفقها حق هي مبدعه تبهرني برسمها وابداعها …
    مدونتنا الغاليه تدرون وش اللي شد انتباهي شعار المدونه والتريبلز العربي فخاااااامه مابعده احبكم واحب كل شي فيكم الله لايحرمنا من بعض يارب وعقبال يارب مانفرح بمشروع الذكرئ يارب

  15. جمااااال اشكركم من كل قلبي على كل نقطة مجهود بذلتوة ! شكرا لكم ♥
    شيء رائع واكيد مؤثر في سنوج ♡
    رائعين ♡♥★☆

  16. تشووووووكاهيههه تربلز تستآهلون وعلى قول المثل من زرع حصد ومن سار على الدرب وصل وإنتوا حصدتوا زرعكم الآن ولا توجد كلمات تعبر عن مدى فرح التربلز ومدى فخرنا بكم فأنتم حقاً من يضرب فيكم المثل بالوفاء والصبر عناقي وقبلاتي لكم وإلى الامام :*

  17. الفكره مررره جميله ومعبره من القلب وودي اشارك معكم اذا جا سنوج مره رابعه في نهايه السنه برسماتي

  18. تشوووووكااااااااااااااااااااااااهيــــــــــــــــــــــــه بزلااااااات حياااااااتي
    يعطيكم ألف الف الف عااااااااااااااااافية ماااااااااقصرتوا
    بصراحة المشروع شوي علية كلمة روعه وخاصة الكراااسة انا عجبتني اكثر
    والرسومااات كانة قمة في الابداااااع ربي يسعد صاااحبة الانااامل الجميلة الي رسمة الرسماات
    وبعد عجبتني الكلاماات الي في الخااتمة معبره صراحة
    والكلام الي في الكارت الي على البوكيه كان جميل وبما انه لبيشو يد فيه اكيد بيكون فيه انحراف شوي ههههههههههه سااارنهيه بيشوووو حياتي
    باااازلااااااااااااااتي ساااااااارنهيه قد العاااااااااالم ❤ ❤ ❤ ❤ ❤

  19. يااااااااااااااااااااقلبي المقابله كانت جميله وهدايا crazy501 كانت شيء جدا فخم وع مستوى
    قروب كريزي أنا فخووووره فيكم وفخوره أني وحده منكم من جد أبدعتوا جمييلااااااااااااتي
    بمدونتنا هذي ان شاء الله وبجهود كل التربلز بنثبت وجود التربلز العربي

    أتعب وأنا أقوووووووووووول أننا التربلز العربي فخررررررررررر لباكم وحده وحده

  20. الحمد لله وصل المشروووع ليد سنوووج وه فديت اصابعه الا ماسك فيها الكراسه
    والكرد والبوكيه <<انخبلت
    سنووج واضح عليه الانبساط وارتاح بالمقابله بجد مقابله جميله ومشروع رائع و ما ضاع تعبنا
    ووصل المشروع ليد سنووج واكيد قراء قروب كريزي <<سعااااااده

    • لباااااااااااااهاااااااا الاصابع اللي ماسكه الكرت والورد والكراسه
      اكيد قرأ الرسائل ومشاعر التربلز له
      متخيله بكره لما يرجعون الدبل ويحكي هو وميني ذكرياتهم ويتكلمون عن التربلز العربي و crazy501 .ts.arab < شطحت < صحوها هههههههههههههههههههه

      يختي أحنا شيء جميل وحبنا لهم شيء جميل أتحدى أحد يفهمه ^^

      • تخيلي ميني يقوله ع المقابله كيف انبسط وسنووج بعد <<تشطح معاكي ههههههههههههههه
        احنا فانز لملوك اسيا يالبهم بس

  21. بجد كومااوا بيشو كوماوا لكل البنات المشتركات في المشرووع ^^ الحمدلله المشرووع وصل لسنووج وكل شي كااان جميييل البوكيه والكراسة ♥ كنت ادعي يارب ان سنووج يكون مبسوط في وقت المقابلة والحمدلله باين انه مبسووط واخيراً شاف رسومااااتي وكلام البنات الصراحه من بعد م شفت يده ماسكه الكراسه ويطالع برسمي وانا الكلمات ضايعه مني .. (╥_╥) >> احد يصفقها كف عشان تصحصح خخخخخخخخخخخخخخخ ♥ ♥ ♥

  22. و الله انكم تشرفو و ترفعو الراس انا كنت دايما افتخر باني تربل اسية و احب احلى ملوك بالدنيا بس اليوم و بعد الي شفت زدت فخر اكتر و اكتر . متأكدة انو اميرنا الوسيم سينجي بيكون انصدم بمواهبكم و متأكدة اكتر ان الهدايا عجبته . بنات الله يقويكم و يخليكم دايما فوق رغم انو الاغلبية ما شارك بالمشروع و اتأسف مشان هاد الشئ بس و الله انتو شرف التريبل اس العربي . فايتينغ اميرات البازلاء

  23. تشوكآاااااااااااااااااااااااااااااهييه تربلز
    برغم بسآطه الفكراا الا انهاااا جمييله جداااا >> وربي فيآ الصيحه شوفت المشروع قبل لا اشوف المقآبله
    وكل تفكيري كيف رده فعل سنووووج ي عآلم المشروووع بين يديه يعني قلب الرسومات وقرآ رسايلنااا
    سعآاااااااااااااااااااااااااااده

    ايموو وسوكااااا وربي شطحآتكم تسعدني تخيلوا يقولوا ل بعض مشآريعنااا وافضل مشروع >> شبكت خط >> كف ل اصحى خخخخخخخخخ

    تربلز احلى واجمل فآنز ل ملوك آسياااا ي حوبي لهم ♡♥★☆
    بآزلاتي فايتنغ “””(

    اشكر مدونتنا الجميله وفريقهاااااا الاجمل الى الامام دائما من نجآج ل نجآح بآزلاتي فايتنغ

  24. تشوككككاهيههه تربللللللز ،
    واشكركم على مجهودككم
    و البوكيه كان مرآ جممييلل
    و الرسسسسمآت شي روععععععععه ، واححلى شي ختآمهآ مسسسكك مرأ انبسسطت لما شفتهاا $_____$
    يعطيكم العافيه جميلآتتي …
    @M_CNBLUE

  25. أنا هذا أول دخول لية للمدونة و انصدمت بجد ما شاء الله تبارك الله الله يحفظكم مبدعين بمعني الكلمة مدري وش أقول بصراحة
    ما فيه شيء يعبر كم أنتوا رائعين الكراسه الرسمات تججنن ما شاء الله و الكلام معبر و جدا جميل أكيد تأثر كثيرررر
    يعطيكم العافية و يفرح قلوبكم و يسعدكم
    فاااااااااااااااااايتنغ
    ^.^
    وان شاء الله أكون صديقة المدونة دائما

  26. يا قلبى ، شي ولا أحلى ^^ –>تتخيل أنها زيهم وولصلت مشاعرها لأوباتها *ماتت*
    والله شي لا يوصف أنتوا “كيذا” *ترفع إبهامها*
    بصراحه أنتوا افضل فانز وأقواه من ناحاية التنظيم وأشياء كثير
    ما شاالله تبارك الرحمن .. الله يحفظكم ..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s