ترجمه لقاء هيو يونغ سينغ في arirang sound K

1797500_730673393632298_1832485135_n

مرجبًا ، أنا هيو يونغ سينغ سررت بلقائكم.
المذيعة : يبدو بأنك مشغول هذه الأيام ، لقد كنا نريد استضافتك منذ وقت طويل لكن بسبب انشغالك لم نستطع ذلك ، أين كنت ؟
يونغ سينغ : لقد كنت في اليابان فقد كان لدي مسرحية موسيقية هناك ، أيضًا أنا متخوف قليلًا من اللغة الإنجليزية.
المذيعة : لم أستطع تفهم هذا لأنه لديك الكثير من الأنشطة العالمية ، لذلك أنت تتنقل بين العديد من اللغات طوال الوقت .. هل ما زلت تتخوف من اختلاف اللغات ؟!
يونغ سينغ : عندما أذهب إلى هناك أتكلم باللغة الكورية دائمًا.
المذيعة : ماهي المسرحية الموسيقية التي تؤديها ؟!
يونغ سينغ : هذه المسرحية الموسيقية مقتبسة من دراما يابانية وتغيرت هذه الدراما إلى مسرحية موسيقية يطلق عليها اسم “ثلج الصيف” وقد لعبت دور الدكتور الذي أحب امرأة واحدة فقط ويحاول جاهدًا حمايتها.
المذيعة : أتساءل إن كنت هكذا أيضًا في حياتك الحقيقية.. هل أنت هكذا حقًا ؟ هل تحب امرأة واحدة فقط ؟!
يونغ سينغ : نعم ، إن كان بيننا ترابط في الأفكار نعم بالطبع.
المذيعة : أنا متأكدة بأن الجميع يعلم بأنه أدى مسرحية موسيقية في كوريا أيضًا واسمها “الفرسان الثلاثة” .. المسرحية الموسيقية تحتاج إلى مهارات في التمثيل والغناء ، هل أنت مهتم بالتمثيل دائمًا ؟
يونغ سينغ : نعم أنا دائمًا مهتم ونت خلال تجربتي في التمثيل التقيت بممثلين مشهورين (يقصد مجال التمثيل في المسرحية الموسيقية) ومنهم يو جون سون سونبي نيم وشين سا وو سونبي نيم وأوم كي جو سونبي نيم.
المذيعة : ماهو أكثر شيء ممتع في المسرحية الموسيقية وما هو أصعب شيء ؟!
يونغ سينغ : أكثر شيء ممتع هو عندما أكون على المسرح وكل شيء قد انتهى عندما أدرك أنني قد فعلتها بشكل صحيح ، عندما أنحني للمشاهدين.
وأصعب شيء هو كل شيء قبل الصعود على خشبة المسرح من التدريب المكثف الصعب إلى أن تقف أمام الناس.
المذيعة : بالتحدث عن التمثيل ، لقد جربته أيضًا في الدراما الكوميدية “أحتاج إلى جنية I need a fairy” ما الفرق بينه وبين المسرحية المسيقية ؟
يونغ سينغ : هناك فرق شاسع بينهما فالمسرحية الموسيقية تكون في مسرح كبير بحركات كبيرة وكثيرة وتعابير أكبر وأكثر ليتمكن الحضور من المشاهدة أما عن تمثيل الدراما فقد كانت هذه المرة الأولى لي في التمثيل ولم أكن أعلم ما علي فعله فبدأت بعمل الحركات التي كنت أفعلها على المسرح ولأن الكاميرا موجودة هنا لتلتقط كل حركة كبيرة كانت أو صغيرة وأغلب حركاته تكون خارج نطاق التصوير فقد كان ذلك صعب جدًا علي.
المذيعة : ما الذي تفضله ، المسرحية الموسيقية أم تصوير دراما ؟
يونغ سينغ : أحببت النوعين ، أحب أن أقوم بهذين الإثنين فلكل منهما مميزاته
المذيعة : من المؤكد بأنه لديك خطط في التمثيل مستقبلًا ، إذًا إن كانت لديك الفرصة للتمثيل في دراما حقيقية ما هو الدور الذي تريد أن تلعبه ؟!
يونغ سينغ : أريد أن أكون في دراما تتحدث عن طلاب في المدرسة وأريد أن أكون أحد هؤلاء الطلاب أريد العودة إلى تلك الأيام أريد ارتداء الزي المدرسي مجددًا ، أضن بأنني إن استطعت العودة إلى المدرسة في يوم ما سأقوم بعمل أفضل وأجتهد أكثر.
المذيعة : لقد كان ألبومك في اليوم الأبيض الذي يصادف 14 / 3 ، هل كان الألبوم عبارة عن هدية للمعجبين ؟
يونغ سينغ : بصراحة لم يكن مخطط لأن يكون بهذا المعنى لكنه حصل بهذه الطريقة لكنني أتمنى أن يبقى المعجبين يفكرون به بهذه الطريقة فهو كذلك.
المذيعة : أنت مشغول جدًا هذه الأيام حتى إننا لم نستطع الإلتقاء بك سوى الآن فقد حظيت بوقت فراغ أخيرًا فهذا ربما يكون بسبب أنها نهاية نشاطاته ..
يونغ سينغ : نعم أنا على وشك إنهاء الترويج لألبومي الآن وأقوم بالمسرحية الموسيقية في أوساكا كما قلت سابقًا أما الآن أنا أسترخي فقط وأنام كثيرًا فأنا أخطط للإسترخاء والنوم كثيرًا قبل أن أبدأ نشاطاتي مجددًا.
المذيعة : عند الإسترخاء يحب الناس القيام برحلة لأماكن معينة للحصول على الراحة .. هل خططت للذهاب إلى مكان ما وهل لديك وقت لذلك؟!
يونغ سينغ : أنا أبحث الآن عبر الإنترنت عن أماكن دافئة أو دول دافئة لأذهب إليها وأنا أريد ذلك لكن لا يوجد أي شخص يمكنه الذهاب معي هناك ولا أريد أن أقوم برحلة لوحدي .
المذيعة : لمَ لا هناك الكثير من الأشخاص يقومون برحلة لوحدهم ؟!
يونغ سينغ : لقد ذهبت في رحلة لوحدي إلى اليابان لكنها كانت مخيفة نوعًا ما لأنني لا أعرف لغتهم جيدًا وقد مللت جدًا كان الوقت ممل جدًا
أود الذهاب إلى مكان ما لكنني لا أعلم إلى أين ومع من سأذهب.
المذيعة : اشرح لنا عن أغنيتك الرئيسية التي تحمل عنوان لطيف “فن الإغواء” ..
يونغ سينغ : هي كما يصفها العنوان فن الإغواء فقد وجدت الفتاه التي أحبها حقًا ومضيت قدمًا معها بإغوائها.
المذيعة : أتساءل إن كنت هكذا فعلًا في الحياه الواقعية ، هل فعلت هذا حقًا في حبك السابق ؟!
يونغ سينغ : في الحقيقة لم أفعل هذا قط في حياتي كدعم شخص ما أو إغوائها بل فعلت شيئًا مختلف مثل جعلها مرتاحة جدًا عندما تكون بجانبي
المذيعة : لقد قلت في برنامج بأنك عندما كنت مع الـSS501 كنت تواعد فتاه مشهورة من قبل .. لذا سأسألك عن هذا الموضوع قليلًا ..
يونغ سينغ : ( لم يجب على السؤال بشكل صحيح ولم يخبرنا من هي الفتاه )
المذيعة : هل من السهل مواعدة فتاة مشهورة أو عادية ؟
يونغ سينغ : هناك مضرة في كلا الحالتين فالعادية والمشهورة من الممكن أن لا تتفهم ماهية عملي ومن الممكن أن تتضارب جداول أعمالنا في نفس الوقت سأكون قلق على حبيبتي المشهورة كونها مع رجل آخر.
المذيعة : الـ SS501 لم يتفرقوا أليس كذلك ؟
يونغ سينغ : نحن الـ SS501 لم نتفرق وبسبب الكثير من الإشاعات حول أننا انفصلنا اجتمعنا نحن الخمسة العام الماضي وكنا نخطط لإطلاق ألبوم جديد كفرقة واحدة لكن هذا بدى معقد جدًا لأننا ننتمي إلى شركات مختلفة وأيضًا كيو جونغ الذي غادر الآن إلى الخدمة العسكرية فبسبب اختلاف جداولنا والتحاق كيو جونغ بالجيش لذا كان صعب جدًا
أسئلة المعجبين :
س: ما هي خططك لنشاطاتك في المستقبل ؟
يونغ سينغ : لقد انتهيت من المسرحية الموسيقية “ثلج الصيف” في أوساكا ، سوف أعود مجددًا إلى اليابان بالتحديد إلى طوكيو لشهري مايو وجون لاستكمال عرض المسرحية هناك وبعد ذلك أخطط لإصدار ألبوم ياباني وإقامة حفل هناك وبعد الإنتهاء من اليابان سأعود إلى كوريا لإصدار ألبومي الكوري.
س: ما هي الأغنية المفضلة لديك ؟
يونغ سينغ : لا يمكنني اختيار أغنية واحدة فقط لأنهم كلهم أغنايّ وكأنهم أطفالي لكن هناك أغنية واحدة واسمها “هذا أنا” فكأما هذه الأغنية ترتبط بي أنا أحبها فعلًا.
س: إن كنت ستمثل في درما في المستقبل من هو الممثل الذي تود أن تعمل معه بجانب أعضاء الـ SS501 بالطبع ؟
يونغ سينغ : أود أن أعمل مع شخص اخبر مني في هذا المجال وأكبر مني وليس شخص في نفس عمري لأتعلم منه فيمكنني تعلم الكثير من هؤلاء الأشخاص
س: هل هناك أي دراما ستعمل فيها قريبًا ؟ أنا أحب تمثيلك ..
يونغ سينغ : ليس لدي أي مخططات للعمل على دراما في هذا الوقت ولكن ربما في المستقبل القريب.
س: ماهي الشخصية التي تفضلها من الشخصيات التي قمت بأدائها في ألبوماتك مثلًا شخصيتك الباردة في “دعه يذهب” أم شخصية اللطيف في ألبومك “الحياه” ؟
يونغ سينغ : في الحقيقة أنا لست بالشخص الذي يعتمد على مفاهيم مختلفة بسهولة لكنني تلقيت الكثير من الإهتمام من المعجبين بكل هذه الشخصيات أنا شخصيًا أحبها جميعها لكنني أكون أكثر راحة عند أدائي الشخصية الأنيقة والباردة
المذيعة : إذًا هو اختار نمط “دعه يذهب”
س: في أي سن سوف تتزوج ، وأي نوع من أنواع الفتيات تفضل أن تكون ؟
يونغ سينغ : أريد أن أحِب قبل أن أتزوج وأريد أن أكون على أتم الإستعداد قبل ذلك فيجب أن ألتقي بالفتاه التي أريد أن أكمل باقي حياتي معها أولًا.
وأفضل الفتاه الصغيرة التي يمكنني احتضانها فتضيع بين ذراعي
س: هل يمكنك أن تقترح بعض الأماكن التي يمكنني زيارتها في سيول ؟
يونغ سينغ : لم يتسنى لي الوقت للتجول في سيول كثيرًا لذا لا أستطيع حقًا اقتراح أماكن رائعة لكن هناك أماكن تعج بالسياح طوال الوقت مثل نام سان وبيونغ دون وتشون دي مون إنها أماكن جيدة يمكن زيارتها.
أقترح أن تذهب إلى نهر الهان فأنا أحب الذهاب إلى هناك وخصوصًا أنه الآن فصل الربيع فهو وقت مناسب جدًا للتمتع بالنهر
المذيعة : هل تذهب إلى هناك دائمًا وتجلس في السيارة ؟
يونغ سينغ : أنا أفعل ذلك كثيرًا وخصوصًا عندما أشعر بضيق أو إن كنت بحاجة للتفكير بشيء لكنني لا أذهب إلى هناك إلا نادرًا هذه الأيام.
س: كيف كانت ردة فعلك بعد أن رأيت الفيديو كليب لفن الإغواء للمرة الأولى ؟
يونغ سينغ : لقد ضحكت كثيرًا عندما كنت أشاهد الفيديو الموسيقي الخاص بي كان مفهومها فريدًا جدًا وكان ممتع ومثير للإهتمام ، لقد ضحكت بقوة.
س: هل اشتقت إلى أيام الـ SS501 ؟
يونغ سينغ : بالطلع أنا أشتاق إلى ايامنا أيام الـ SS501 فقد كان بيننا تواصل حتى بين ألبوماتنا لكن الآن أنا أفعل كل شيء لوحدي أنا أشتاق لهم بشدة
(طلبت المعجبة أيضًا أن يغني لها مقطع من ماريا لكنه نسي الكلمات وأكمل باللحن)
رسالة أخيرة من هيو يونغ سينغ إلى المستمعين :
إنها محطة كورية لكن بسبب أنني أستمع إلى الكثير من اللغة الإنجليزية الآن أشعر وكأنني في راديو عالمي وأشكر هذه المحطة على جعلي أشعر بهذا الشعور الجديد.
أنا على وشك الإنتهاء من الترويج لألبومي الجديد الآن وأنا أخطط للذهاب لليابان لإنهاء أنشطتي هناك أيضًا.
هناك ألبوم كوري قريبًا سيتم الإفراج عنه لذا كونوا بانتظاره.

الترجمه والتصميم: SengePrince@
هنا الفيديو لصوت فقط للي حاب يسمعه

5 تعليقات على “ترجمه لقاء هيو يونغ سينغ في arirang sound K

  1. ياكثرر ما ينسألوا الدبل انفصلتم انا طفشت من هالسؤال كيف هم كوومايوو جودي ع الترجمة

  2. كمسميداااااااااااااااااااااا على الترجمه يعطيكى الف عافيه بس الترجمه مش ع الفيديو

  3. الله يعطيكم العافية علي الترجمه اوني بس ياريت يا اوني يكون في برامج لدابل اس تانية تكون مترجمه وكمان انا عندي برامج كتير لملوك بس عايزة حد يترجمه 🙂 ممكن يا اوني تترجميها ارجو الرد وشكرا علي الترجمه اوني 🙂 🙂

    • الله يعافيك ياارب
      عزيزتي اي شي تبغين نترجمه حطيه في قسم الاقتراحات وراح نترجم اقتراحاتكم حسب مقدرتنا

  4. يازينو سنوج وحشني
    شفت هبالاتو ف الجيش انهبل الولد
    لطيف لطيف ابغاه دايم كذا

اترك رد

